الفنسلايدلقطات
أخر الأخبار

تعرف على سبب رفض يوسف شعبان العمل في مسلسل الكبير

تعرف على سبب رفض يوسف شعبان العمل في مسلسل الكبير

 

هو واحد من نحوم الدراما التلفزيونية المصرية والعربية، هو الفنان الكبير يوسف شعبان. وهبي السوالمي، ومحسن ممتاز، وسلامة فراويلة، وغيرها من الأدوار التي عاشت طويلا مع المصريين والعرب.

وفي سنة 2011، قدم الفنان أحمد مكي الجزء الثاني من مسلسل الكبير، وعرض على الفنان يوسف شعبان المشاركة في المسلسل بشخصية “محسن ممتاز”، التي قدمها في المسلسل الشهير “رأفت الهجان”.

ولكن رفض الفنان الكبير يوسف شعبان العمل في المسلسل، معللا ذلك انه قدم في نفس العام فيلم “الفيل في المنديل”، وفيه يقدم شخصية “محسن ممتاز”، ولا يريد تكرار الدور.

وعُرض فيلم الفيل في المنديل من بطولة الفنان الراحل طلعت زكريا. بعد ثورة يناير، والتي هاجم فيها طلعت زكريا الثوار. مما جعل عدد من المصريين يقومون بحملات مقاطعة للفيلم. فأصدر المنتج محمد السبكي يعلن فيه تبرأه من طلعت زكريا وأن الفيلم يعمل به 300 أسرة غير طلعت زكريا وسيضارون بمقاطعة الفيلم.

ثروت هو الحل ؟

حكي الفنان محمد ثروت. مع الإذاعية فاطمة مصطفى، في برنامج “الراديو بيضحك”. أن رفض الفنان يوسف شعبان للدور كان فرصة عمره.

واقترح أحد الأشخاص على المخرج أحمد الجندي. مخرج مسلسل الكبير. الاستعانة بمحمد ثروت بعد أن قدم هذا الدور في مسرحية قهوة سادة.. يقول ثروت: “قرأت الحلقة بطريقة الفنان يوسف شعبان وبعدها خدت الدور على طول”. وبعدها تكرر تعاون ثروت في مسلسل الكبير من خلال دور عم سنجاب قائد المكوك.

20 دقيقة من الضحك المتواصل مع الكبير - محمد ثروت | هتموت من الضحك 😂😂 -  YouTube

قصة الحلقة

وتحكي الحلقة الأولى من الجزء الثاني عن طلب توماس (محمد شاهين). من الكبير (أحمد مكي) بعض المعلومات التي سيحتاجها البحث العلمي الذي يقوم به. ليحصل على شهادة CFA، فتظن هدية (دنيا سمير غانم – زوجة الكبير). أن توماس يعمل جاسوسًا لصالح جهات أجنبية. حيث أنها رأت عن طريق الصدفة عدد من الصور التي التقطها توماس لمناطق عديدة بالمزاريطة. يذهب الكبير إلى المخابرات المصرية للإبلاغ عن توماس. ويقابل محسن محسن ممتاز نجل محسن ممتاز.

يوسف شعبان .. 25 معلومة عن «وهبي السوالمي» : طلق فنانة مشهورة 3 مرات وتزوج  من العائلة المالكة - المصري لايت

ورحل الفنان يوسف شعبان عن عالمنا في سنة 2021، عن عمر ناهز 90 عامًا، متأثرا بإصابته بمرض فيروس كورونا. بمستشفى العجوزة بحي العجوزة بالجيزة.

ظهور محمد ثروت في مسلسل الكبير

أقرأ أيضا

امتلك 54 بيتًا للدعارة وارتدى ملابس النساء.. من هو إبراهيم الغربي أشهر قواد في تاريخ مصر؟

“جثته لم تتحلل”.. هذا ما وجدوه في قبر عبد الحليم حافظ

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!