التريندالفنسلايد

ملكة جمال الأطفال.. 10 معلومات عن شيري عادل بعد زواجها من فنان شاب

أحدث عروسة في الوسط الفني

احتفلت الفنانة شيري عادل مساء أمس الخميس، بعقد قرانها على الفنان طارق صبري، وذلك في حفل صغير، اقتصر على حضور الأسرتين فقط.

عقد القران يأتي بعد ظهور الثنائي معا في عدد من الاماكن العامة، ومنها مسرحية زقاق المدق، لصديقتهما الفنانة دنيا عبد العزيز. 

ونرصد لكم في هذا التقرير معلومات ربما لا تعرفونها عن الفنانة شيري عادل

شري عادل

– ولدت الفنانة شيري عادل في 19 ابريل عام 1988، وهي من مواليد برج الحمل. وكان ظهورها الأول من خلال الإعلانات وهي طفلة. ثم قدمت مجموعة أغاني للأطفال كان أشهرها “أنا لما بحب أتسلى”. وهي أغنية دعائية لمهرجان القراءة للجميع التي أطلقتها السيدة سوزان مبارك.

– انقطعت الفنانة شيري عادل عن الظهور على شاشة التلفزيون. لتعود مرة أخرى بأول أدوارها السينمائية في فيلم “أصحاب ولا بيزنس من بطولة هاني سلامة ومصطفى قمر. كذلك فازت بلقب ملكة جمال مصر للأطفال منذ ما يزيد عن 25 عاما.

– تخرجت الفنانة شيري عادل في كلية تجارة قسم فرنسي، بجامعة عين شمس، وقدمت عددا من الأدوار منها دور ليلى السيد أحمد في فيلم “حمادة يلعب”، ثم حصلت على أول بطولة سينمائية لها من خلال فيلم “أمير البحار” أمام الفنان محمد هنيدي.

هن | صور.. شيري عادل تستعيد طفولتها بعد الطلاق: "أنا لما بحب أتسلى"

– وبعيدا عن الفن، تتصدّر الفنانة شيري عادل قائمة الفنانات العرب قصيرات القامة، بطول 147 سم، وقالت شيري معلقة على طولها إن الرجال يرون في السيدة القصيرة نوع من الأنوثة.

شاهدوا أجمل صور شيري عادل من الطفولة وحتى يوم زفافها على معز مسعود - مجلة هي

– لعب شيري دور فتاة مسيحية تتعرض لهجوم من تنظيم “داعش” الإرهابي في مسلسل السهام المارقة، الذي انتجه طليقها الداعية الإسلامي “معز مسعود”، وتقع الفناة في الآسر وتتعرض لمخاطر نفسية وجسدية، لتجسد معاناة السيدة العربية مع الجماعات الظلامية.

طارق صبري

– شارك الثنائي (طارق صبري وشيرين)، في مسلسل بنات خارقات (بنات سوبرمان)، من إنتاج سنة 2016.

– والفنان طارق صبري، هو طارق أحمد عوض الله، وشهرته طارق صبري، ولد في 6 أغسطس عام 1980 في العاصمة السعودية الرياض ودرس الهندسة المعمارية في جامعة القاهرة وتخرج فيها عام 2004، وبعد تخرجه التحق ببعض ورش التمثيل وعمل في بعض مسارح الهواة، ثم قرر الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية – قسم التمثيل والإخراج عام 2010، ولعل أبرز أدواره مشاركته في مسلسل عوالم خفية ودلع بنات وحالة عشق وفيلم ساعة رضا، وخاصة مسلسل دلع بنات الذي لعب به دور ضابط يقع في غرام بطلة المسلسل كندة علوش.

طارق صبري
طارق صبري

أقرا أيضا 

هل رأيتهم من قبل.. الأبطال الحقيقيين لمحلمة رأفت الهجان ؟ (صور)

 سبب اعتزال ميريت أسامة بطلة الرجل العناب 

عندما خرج الناس للشوارع بملابس المنزل بسبب محمود عبد العزيز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!