الأخبارالتريندالفن

ما هو سر تغير ملامح سمية الألفي في آخر ظهور لها

بعد غياب طويل

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن نشر الفنان فاروق الفيشاوي مقطع فيديو له على منصة إنستجرام، تظهر فيه والدته الفنانة سمية الألفي معه في أحد المطاعم.

وظهر صوت الفيشاوي من خلف الكاميرا وهو يقول: “هاي عمر بتطبخ لسمسة.. أنت زي القمر ما شاء الله، اللهم صلي على النبي، إيه الجمال دا..”.

ويقول الفيشاوي بلهجة ضاحكة: ماما بحبك يا ماما.. لترد أنا كمان، فيعيد الكلمة 3 مرات لتقول له في النهاية: دا أنت ملل بقا..

ويعلق الفيشاوي: دا أحلى يوم في حياتي عشناه معاكي أنا بحبك.

https://www.instagram.com/reel/Csyg32foUZK/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

وتلقى الجمهور الفيديو بترحاب بشكل كبير، وعلقوا “ربنا يخليهالك ويسعدكم”، فيما تعجب البعض من شكل الفنانة الكبيرة الذي تغير بشكل مفاجيء.

أول ظهور بعد غياب

ويعتبر هذا الظهور هو الظهور الأول لسمية الألفي بعد أن تغير شكلها بشكل كبير، حيث خضعت مؤخرًا لعملة جراحية من أجل إزالة ورم سرطاني في الثدي والغدد الليمفاوية.

وكانت سمية الألفي قد أعلنت انها تعاني من مرض السرطان، وأنها خضعت لجلسات العلاج الكيميائي بعد فترة من خضوعها لجلسات العلاج الطبيعي، مما تسبب في تساقط شعرها.

وأصيبت الألفى بالسرطان من الدرجة الرابعة، وقد أخبرها الأطباء المعالجون أنه سرطان من نوع نادر.

رحلة صعبة مع المرض

كان مصدر من أسرة الفنانة البالغة من العمر 70 عامًا قد صرح بأنها تحارب السرطان بقوة، ولكن مشكلة في الكلى منعت الأطباء من استكمال العلاج الكيميائي، لانه يؤثر على وظائف الكلى، وقد يتسبب في مضاعفات.

وأشاروا إلى أن الأدوية والمسكنات ستساعدها على التعايش مع المرض لأطول فترة ممكنة، وأكد أن حالتها مستقرة، وتقوم بعمل التقارير والتحاليل اللازمة.

وولدت سمية الألفي في 23 يوليو 1953، وبدأت العمل في مجال التمثيل في السبعينيات، حيث ظهرت لأول مرة في مسلسل أفواه وأرانب، وتزوجت الفنان فاروق الفيشاوي، وأنجبت منه ولدان هما أحمد وعمر، وانفصلت عنه بعد ذلك.

واجهضت سمية 12 مرة، حتى اقترح عليها الكاتب صلاح جاهين أن تذهب لأحد أطباء أمراض النساء والتوليد، وقد ساعدها ذلك لتنجب أحمد الفيشاوي.

وعن زواجها من فاروق الفيشاوي قالت الفنانة الكبيرة أن أكبر غلطة ارتكبتها في حياتها هي انفصالها عن فاروق الفيشاوي، وأفضل قرار أخذته في حياتها هو زواجها منه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!