سلايد

هل تسبب أحمد آدم في وفاة محمد نجم ؟

 

وفي 7 مايو 2019، ثاني أيام شهر رمضان، استضافت الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها “شيخ الحارة”، الفنان أحمد آدم وسألته عن محمد نجم، وعن اتهام نجم له بتقليده.

فرد آدم: “أقسم بالله إنني أستطيع أن أكره فيه الناس بمواقف، أقسم بالمصحف أنني شاهدتها أمامي، لكنني أكبر من هذا، ولا أستطيع أن أفعل هذا، لو تحدثت عن السبب سيكون هناك إهانة طله، وباختصار لم يعجبني شكل المسرح وكل ما يفعله”.

كان آدم منفعلا ويتحدث بعصبية مبالغ فيها، وقتها دخل نجم المستشفى بعد إصابته بجلطة في القلب، وقال شريف نجل محمد نجم في تصريحات صحفية وقتها: “والدي كان سببًا فى اكتشاف مواهب فنية كثيرة ضمنهم: أحمد آدم الذي تجاوز في حق والدي ووصفه بالفاشل.

وقتها تحدث شريف مع برنامج حضرة المواطن مع سيد علي: “لما والدي سمع تجاوز أحمد آدم في حقه، أُصيب بجلطة بالقلب، دخل على إثرها العناية المركزة، وظل مريضًا حتى وافته المنية، وتجاوز أحمد آدم ضد والدي كان أحد الأسباب التى تسببت بمرضه، وأثرت على صحته بشكل كبير”.

وأقيم عزاء الفنان محمد نجم في الساحة الملحقة بمسجد عمر مكرم بوسط القاهرة، ووقف في العزاء الفنان عمرو عبدالجليل شقيق زوجة الفنان محمد نجم، والفنان شريف نجم نجل الفنان الراحل، والسيدة يسرية عبدالجليل زوجة الفنان الراحل، وقتها قالت بسرية لوائل الابراشي: “أنا مش هسيب حقه، والله العظيم ما هسيب حقه، أنت قلت لشريف لما بابا يقوم يرد، ولكن بابا مقمش مات، عشان اللى حصل ده أنا مش هسيب حقه، حق محمد نجم مش هسيبه”.

وقتها قال محمد الشواف رئيس تحرير برنامج شيخ الحارة: “محدش من أهل نجم لا ابنه ولا زوجته طلب الرد واحنا رفضنا، وتوضيح صغير برضه لأننا مش طرف حقيقي في أى شىء منتظر.. حلقة الأستاذ أحمد آدم كانت يوم ٧ مايو، والراحل محمد نجم دخل المستشفى ٢٠ مايو، هل يعقل إنه فضل تعبان من يوم الحلقة لحد يوم ٢٠ مايو”.

وتوفي الفنان محمد نجم في الساعات الأولى من أول أيام عيد الفطر، عن عمر ناهز الخامسة والسبعين، بعد صراع مع المرض، وكان نجم قد هاجم أحمد آدم في أكثر من لقاء ووصفه بالمقلد، لأنه لا يفعل شيء سوى تقليده.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!