تقاريرسلايد

أنجلينا جولي: استعنت بقاتل مأجور ليقتلني كي لا ألجأ للإنتحار

رفضت الانتحار لأجل عائلتها

عندما نسمع اسم أنجلينا جولي فإن صورًا كثيرًا سترتسم في أذهاننا. منها شخصيات أفلامها. أو ربما قضية طلاقها من براد بيت، وربما صورها وهي تقوم بمساعدة اللاجئين السوريين. ولكن أن نفكر في الانتحار فهذا أمر غير وراد.

والحقيقة أن أنجلينا جولي قد فاجئت جماهيرها بتصريح صادم. حيث قالت أنها في مرحلة من مراحل حياتها قد لجأت لاستئجار قاتل مأجور من أجل أن يقتلها لأنها كانت تخاف من الانتحار.

حياة سعيدة وتحديات خاصة

الشهرة مثلما هي شيء رائع. في الوقت نفسه هي شيء مخيف مفزع. وهذا ما حدث بالفعل مع أنجلينا جولي. حيث قالت أنها بعمر 19 سنة. ومع بداية بزوغ نجمها. ادمنت أنجلينا المخدرات من أجل الهروب من الاكتئاب والقلق. وقالت أنها حاولت الانتحار بعد ذلك. ولكنها فشلت وبعد سنوات قليلة. قررت ان تقتل نفسها مرة أخرى.

العائلة أولًا

تقول أنجلينا جولي أنها وفي ريعان شبابها. عانت من اضطرابات ما بعد الصدمة. وأن هذا جعلها تفكر في التخلص من حياتها مرة أخرى. وقالت أنها تحت وطأة المعاناة النفسية قررت أن تستأجر قاتل مأجور من أجل أن يخلصها من حياتها. لأنها لم تريد الانتحار.

وعن سبب رفضها للانتحار قالت الممثلة التي تبلغ ثروتها 120 مليون دولار. انها رفضت الانتحار لما قد يترتب عليه من ألم لعائلتها. وأضافت أن الانتحار يجعل من حولك يفكرون في أن بإيديهم شيء ما كان من الممكن أن يقدموه. ولكنهم لم يفعلوا هذا. ولم يكن هذا صحيحًا.

وقالت أنجلينا في لقاء سابق: “مع الإنتحار يأتي كل ذنب الناس من حولك ويعتقدون أنه كان بإمكانهم فعل شيء ما، أما مع مقتل شخص ما، لا أحد يتحمل المسؤولية بالذنب”.

وفكرت أنجلينا في سحب أموالها من حسابها المصرفي. ببطء. وبشكل لا يجعل أحد يشك فيها. وتقول أن ما تسبب في تراجعها عن تلك الفكرة هو القاتل المأجور نفسه!.

قاتل مأجور

تقول أنجلينا أن القاتل المأجور كان شخص لائق بدرجة كبيرة ومحترف. ولكنه كان رفيقًا بها. خيث طلب منها التفكير في قراراها. والاتصال به مرة أخرى إذا كانت لا تزال تحتاجه في غضون شهرين. وخلال هذين الشهرين كانت بالفعل قد غيرت رأيها. ولم تقدم على تلك الخطوة.

مسيرة حافلة

كانت تلك الحادثة بداية رحلة كبيرة في حياة أنجلينا جولي. وكانت قد بدأت حياتها المهنية بفيلم “سايبورغ 2” عام 1993،ولكن بدأت نجوميتها الحقيقية بعد ذلك في فيلم Tomb Raider في فيلم 2001، لتصبح جولي من أشهر الفنانات العالميات، لتحصل على دورها الشهير في فيلم  Mr. & Mrs. Smith عام 2005. لتحصد بعد ذلك جائزة الأوسكار والجولدن جلوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!