الفنسلايد

آخر صورة لعبد الحليم والقذافي يلعب بالكرة.. حكاية 22 صورة في ألبوم النوادر

آخر صورة لعبد الحليم والقذافي يلعب بالكرة.. حكاية 22 صورة في ألبوم النوادر

 

الصورة تحمل الكثير من المعاني، وقيل قديما في المثل الإنجليزي “one look is worth a thousand words”.. أو الصورة بألف كلمة كما يشيع بالعربية .. ونحن في هذه الفقرة .. سننشر لك مجموعة من الصورة النادرة وسنعطيك ألف كلمة .. ونحاول من خلال هذه الصور .. السفر في رحلة زمن عبر مجموعة من الصور النادرة..  

1 – صورة للفنان إسماعيل ياسين في بدايات حياته، عندما كان يحترف فن المونولوج. 

 

2- صورة للفنانة كريمة مختار مع زوجها الفنان والمخرج الكبير نور الدمرداش، وأثمر الزواج عن الإعلامي معتز الدمرداش. واللواء شريف الدمرداش.

3-اللواء شريف الدمرداش نجل الفنان نور الدمرداش وكريمةمختار.

 شريف نور الدمرداش

4- الرئيس الراحل أنور السادات وجلسة ودية مع عبد المنعم مدبولي ويحيى شاهين وفريد شوقي وعبد المنعم مدبولي، وقد كان الرئيس السادات من أشد المعجبين بمسلسل أبنائي الأعزاء شكرا، الشهير بمسلسل “بابا عبده”. 

5-هالة فاخر مع والدها الفنان فاخر فاخر في نهاية حياته، رحل الفنان فاخر فاخر في 1 ديسمبر 1962، عن عمر ناهز الـ 50 عام.

6 – الفنانة كاميليا في صورة نادرة بالأبيض، رحلت الفنانة كاميليا في 31 أغسطس 1950، عن 31 عام فقط.

7 – الفنان عادل إمام من حفل زفاف الفنان أحمد زكي والفنانة هالة فؤاد، تم الزواج سنة 1983، واثمر عن الفنان الراحل هيثم أحمد زكي الذي ولد في 4 أبريل 1984 ورحل في سنة 2019. 

8- إعلان موبايل نوكيا 6110.. ويضم 3 ألعاب .. الأفعي والمنطق والذاكرة.. 

9 – صورة للرئيس الراحل جمال عبد الناصر مع صديق عمره المشير عبد الحكيم عامر، جمال أصوله من أسيوط وعامر من المنيا، سمي كل منهما ابنه على الآخر، قبل أم يحدث الخلاف بعد نكسة يونيو سنة 1967.

10 بدر الدين جمجوم مع زوجته الطفلة المعجزة فيروز وشقيقتها نيللي. 

11 سلام بعد الصلاة بين الرئيس المصري جمال عبد الناصر والرئيس معمر القذافي، كان القذافي يعشق عبد الناصر وسمى شهر في تقويم الجماهيرية باسمه، وأغمى عليه 3 مرات في جنازته، وكان عبد الناصر يرى في القذافي شبابه.

12 – صورة نادرة للرئيس القذافي وهو يلعب كرة القدم، كان للقذافي ابن هو الساعدي القذافي، كان مولع بكرة القدم، ولعب في الدوري الإيطالي، وكان الساعدي لاعباً بنادي أهلي طرابلس، ثم في نادي الاتحاد، الذي كان رئيسه في الوقت نفسه.

13- بكاء الفنانة بديعة مصابني على زوجها نجيب الريحاني، العلاقة بين الريحاني ومصابني علاقة درامية بامتياز تتأرجح بين شد وجذب. لعبت دور بديعة مصابني في مسلسل “أبو ضحكة جنان”، الفنانة كارمن لبس، وستلعبها في مسلسل “الضاحك الباكي”، الفنانة رزان مغربي.

14 – صورة للمخرج الراحل ياسمين إسماعيل ياسين مع تمثال لوالده الفنان الراحل إسماعيل ياسين، ياسين هو نجل إسماعيل الوحيد من زوجته الأخيرة فوزية.

سامية شاهين زوجة ياسين إسماعيل ياسين، قالت عن العلاقة بين ياسين وابنه: “زوجي كان مدللا حتى أن والده أنشأ له في الدور الأرضي بالفيلا التي يقطنها ملاهي حتى يحقق لنجله الوحيد ما حرم منه في طفولته”

15 – قبلة من بليغ حمدي على رأس عبد الحليم حافظ، ويبدو التعب متمكنا من حليم.

16 – صورة للفنان سعيد صالح مع مجموعة من أصدقائه في بداية حياته الفنية. 

17 – صورة للرئيس جمال عبد الناصر مع شقيقه الليثي عبد الناصر.. ووفقا لموقع ناصر .. تم التقاط الصورة في المعمورة.

18 – صورة من حفل خطوبة نورا من الفنان حاتم ذو الفقار، كان الزفاف أسطوريا، حيث كان حاتم من أغنياء المنوفية، حتى انه أطلق اسمها على عزبته في المنوفية التي تُسمى حتى الآن باسم عزبة نورا، وفقا لما رواه لي أحد سكان المنوفية، لكن تم الطلاق سريعا.، وتزوجت بعده من رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى.

19 – صورة للفنانة معالي زايد التي بجانب كونها ممثلة، كانت رسامة تقيم المعارض بإنتظام، وقد رحلت عن عالمنا في 10 نوفمبر 2014 بمرض السرطان.

20 – الصورة الأخيرة للفنان عبد الحليم حافظ كما نشرتها الصحافة. 

 

21- صورة للفنانة الجميلة زهرة العلا في شبابها وصورة لها في أواخر حياتها، حيث رحلت زهرة العلا في 18 ديسمبر 2013.

22 – آخر صورة في فيلم “الزوجة 13″، وهي قسمت ابنة الفنان رشدي أباظة، والتي تواجدت في الاستوديو يوم التصوير، ولهذه الضحكة قصة سنوردها بالتفصيل في مقالنا عن فيلم الزوجة 13 غدا.

 

 

لزيارة قسم الفن أضغط هنا

 

أقرأ أيضا

“كان كالأفلام”.. قصة الزواج الثاني لهشام سليم

وصية حسن عابدين وحوّل القصري وأمنية شادية.. حكاية 22 صورة نادرة

ندمت بسبب الخادمة ورفضت الزواج من الفنانين.. حكاية منيرة سنبل بطلة شارع الحب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!